ميزة واضحة للتسوق عبر الإنترنت

  أكبر من أي وقت مضى . لكن هناك شيء واحد لا يزال ثابتًا: مهما حدث ، فإن أمازون هي التي تقود المجموعة.

استطلعت CPC Strategy مؤخرًا 1500 مستهلك أمريكي حول عادات التسوق في أمازونوجدت وكالة خدمات التسويق أن المبدأ الرئيسي الذي يوجه تلك العادات هو الثقة. وهذا ينطبق على كل من البائعين والمتسوقين.

استنادًا إلى مدخلات من أكثر من 15000 من أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم ، وجد موقع شبكات الأعمال Alignable أن SMB تعتبر Amazon شريكًا موثوقًا به. وفقًا لـ Statista ، يثق المستهلكون أيضًا في Amazon ببياناتهم الشخصية أكثر من أي عملاق تقني آخر ، وحتى مزودي الاتصالات.

فيما يلي خمس طرق متأصلة في الثقة في تجربة التسوق في أمازون:

نظرًا لأن الناس يثقون في Amazon - وسياسة الإرجاع السلسة - يميل المستهلكون أكثر لتجربة أشياء جديدة. وجدت استراتيجية تكلفة النقرة أن 80٪ من المستهلكين يكتشفون منتجات جديدة على الموقع في بعض الأحيان على الأقل ، ارتفاعًا من 50٪ العام الماضي. وبالمثل ، فإن 53.4٪ من المتسوقين يرغبون في تجربة علامة تجارية غير مألوفة على أمازون أكثر من أي مكان آخر ، وهي ميزة أخرى للتجار الصغار.

أمازون - اكتشاف العلامة التجارية

تعد الثقة أيضًا عاملاً في التسوق الصوتي ، نظرًا لأن المستهلكين لا يمكنهم رؤية تفاصيل المنتج أو مقارنة الأسعار أو قراءة المراجعات. ومع ذلك ، فإن الكثير من الناس لا يعتبرون ذلك رادعًا. 14.2٪ من المتسوقين أجروا عملية شراء عبر جهاز يدعم الصوت في الأشهر الستة الماضية. تقدر OC & C Strategy Consultants أن سوق التسوق الصوتي سوف يقفز من 2 مليار دولار اليوم إلى 40 مليار دولار في غضون أربع سنوات.

واجهت أمازون مشاكل مع المنتجات المقلدة من قبل ، وهو أمر تم نشره على نطاق واسع عندما انتقد الرئيس التنفيذي لشركة Birkenstock في الولايات المتحدة الأمريكية مدى سهولة ازدهار المحتالين في "السوق المفتوحة" للشركة. ومع ذلك ، فإن 14.4٪ فقط من الناس "قلقون للغاية" بشأن شراء شيء احتيالي و 28.7٪ ليسوا أقل قلق.

ومع ذلك ، يشير بات بيترييلو ، رئيس إستراتيجية السوق في إستراتيجية CPC ، إلى أن التزييف ليس في الواقع أكبر مشكلة لحماية العلامة التجارية التي يعاني منها بائعي أمازون. يقول: "إنهم بائعون غير مصرح لهم لمنتجات أصلية ، وهذا فرق كبير". "المراقبة النشطة ، والتوقف والامتناع عن القادة ، والإجراءات القانونية المتحمسة كلها سهام في جعبة علامة تجارية ملتزمة حقًا."

3. التسوق حول ... أو عدم وجوده

الراحة هي ميزة واضحة للتسوق عبر الإنترنت ، لكنها ثاني أكثر الأسباب شيوعًا لتسوق الناس على أمازون. بينما يثني الربع على الراحة ، يركز 41.9٪ من متسوقي أمازون على السعر أولاً وقبل كل شيء.

إنها إحصائية مثيرة للاهتمام عند إقرانها بهذا: ربعهم فقط يقارن دائمًا الأسعار على المواقع الأخرى. نصفهم يفعلون أحيانًا والربع الآخر لا يزعجهم أبدًا ؛ إنهم ببساطة يأخذون الأمر بالقيمة الاسمية التي ستقدمها لهم أمازون بأفضل الصفقات.

أمازون - مقارنات الأسعار

تقدر JPMorgan Chase أن عائدات إعلانات أمازون ستتضخم إلى 4.5 مليار دولار هذا العام ، بزيادة 61٪ عن عام 2017. في غضون عامين ، تتوقع eMarketer أن تحل الشركة محل Oath و Microsoft ، لتصبح ثالث أكبر معلن رقمي مبيعًا في الولايات المتحدة. يبدو وكأنه سبب للقلق بالنسبة للمستهلكين ، فهو ليس كذلك.

نادراً ما تلاحظ الغالبية العظمى من متسوقي أمازون (65٪) الإعلانات ، مما يعني أنهم لا يجدونها معطلة أو متقطعة . 9.6٪ فقط لا يثقون بهم ، بينما 25.4٪ يجدون قيمة.

5. الخوارزميات

تختار العديد من العلامات التجارية الأكبر والأكثر رسوخًا عدم البيع على أمازون ، مما يمنح التجار الصغار بشكل غير مباشر دفعة في المبيعات - وعلى خوارزمية أمازون. يعكس A9 ما تشتريه على الأرجح ، مما يعني أن شعبية المنتج هي عامل.

وفقًا للبيانات الداخلية للشركة ، فإن 81٪ من نقرات أمازون تنتقل إلى العلامات التجارية في الصفحة الأولى من نتائج المنتج ؛ 64٪ في العناصر الثلاثة الأولى. 30٪ فقط يصلون إلى الصفحة الثانية من نتائج البحث. بالمقارنة ، هذا كريم تقريبًا ؛ فقط 25٪ من الباحثين في Google يتخطون الصفحة الأولى.

تقدم لك امازون افضل الخدمات للحصول على المنتجات المختلفة التي تطلبها بى افضل الطرق من خلال إنشاء حساب Amazon.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مميزات المتاجر الالكترونيه

مميزات التسوق

مميزات الفيس بوك