مميزات المتاجر الالكترونيه

 لقد ولت الأيام التي كانت فيها مبيعات التجزئة تحتكر عالم المستهلك. العملاء الذين اعتمدوا في السابق على منافذ البيع بالتجزئة حصريًا لديهم خيار شراء المنتجات عبر الإنترنت. من الصحيح حقًا أن التسوق عبر الإنترنت آخذ في الارتفاع مما أدى إلى تكهنات بنهاية المتاجر الفعلية. بينما يكتسب التسوق عبر الإنترنت شعبية ، تستمر المتاجر الفعلية في جذب العملاءفيما يلي مزايا المتاجر الفعلية على المتاجر عبر الإنترنت.

يعد إنشاء متجر فعلي أمرًا صعبًا مقارنة بمتجر عبر الإنترنت. نتيجة لذلك ، يختار المزيد من الأفراد خيار إنشاء متاجر فعلية بسبب التكاليف المنخفضة المتضمنة. تتزايد المتاجر عبر الإنترنت يوميًا حيث يسعى الأشخاص للاستفادة من سهولة إعدادها. في حين أن إنشاء متجر مادي يمثل تحديًا ، فإن ألين كرانستون ، المحلل وكاتب السيرة الذاتية في خدمة كتابة السيرة الذاتية بأسعار معقولة ، يقدم تقريرًا عن ذلكفي ذلك يزيد من الرؤية. إذا كنت ترغب في عرض علامتك التجارية أمام العملاء مباشرةً ، ففكر في فتح متجر فعلي. المتجر المادي ، على عكس لوحة الإعلانات ، يتجاوز الرؤية قصيرة المدى. يمكن للعملاء رؤية المنتجات ، مما يساعد في تسهيل قرارات الشراء. علاوة على ذلك ، يوفر المتجر المادي إحساسًا بالأمان للعملاء. وبالتالي ، عندما يزورون موقع الويب الخاص بك ، يمكنهم تحقيق مبيعات عبر الإنترنت بشكل مريح. سيثق العملاء بك أكثر عندما يدركون أنك تعمل من مكان مادي يمكنهم الوصول إليه. إذا كان لديك وجود على الإنترنت ، فإن المتجر الفعلي سوف يكمل جهودك التسويقية.لا يمكن تكرار التجربة التي يحصل عليها المتسوقون من المتاجر الفعلية في المتاجر عبر الإنترنت. يرغب العديد من العملاء في زيارة المتاجر واكتشاف أشياء جديدة. عندما تكون في متجر ، يمكّن التجوال الذي يعجبك من العناصر المعروضة العملاء من التعرف على المنتجات الجديدة في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح متاجر البيع بالتجزئة للعملاء بالتجوال في مجموعات. على سبيل المثال ، يمكن للعائلة الخروج للتسوق والاستمتاع. توفر القدرة على التسوق معًا في متجر مادي تجربة لا يمكن توفيرها إذا كان عليهم شراء المنتجات عبر الإنترنت. نظرًا لأن المنافذ المادية تعمل أيضًا كنقاط لقاء ، فيمكنها تحويل المتسوقين إلى معجبين. يمكن للأفراد أن يجتمعوا معًا ويتسوقون في نفس الوقت. هذا يزيد الولاء للمتاجر وبالتالي المزيد من المبيعات. 

لقد أتقنت المتاجر المادية فن البيع. على عكس المتاجر عبر الإنترنت ، تمكنت المتاجر المادية من بيع المزيد من المنتجات للأسباب التالية:

  • يمكنهم توجيه العملاء. في المنفذ المادي ، يمكن إرشاد العملاء إلى مكان تواجد المنتجات. في الإنترنت ، يجب أن يعرف العملاء اسم المنتج للبحث عنه.
  • القدرة على اكتشاف عناصر جديدة. عند التسوق ، يستمر العملاء في اكتشاف منتجات جديدة. في النظام الأساسي عبر الإنترنت ، يعد التصفح للبحث عن عناصر جديدة عملية لا تنتهي أبدًا.
  • يشجع عرض العناصر على المزيد من التسوق. من المرجح أن يختار العملاء عناصر أكثر مما هو مخطط له بسبب طريقة عرضها. نظرًا لأن المتجر الفعلي يعرض العملاء لمجموعة واسعة من المنتجات ، تزداد المبيعات عندما يشتري العملاء عناصر إضافية.

قال جويل دونيلي ، كبير المتخصصين في التعلم في Essaykitchen.net/ ، إنه بينما كانت المبيعات عبر الإنترنت تتزايد ، لا تزال المتاجر الفعلية قادرة على تحقيق المزيد من المبيعات. في معظم الحالات ، سيكون إنشاء البيع بالتجزئة الفعلي أكثر ربحية من البيع بالتجزئة عبر 

العملاء الذين يشترون من منافذ البيع بالتجزئة في حالة أفضلموقف لاتخاذ قرارات الشراء في بيئة عبر الإنترنت ، يتعين على العملاء التنقل في الخيارات المعقدة بينما حاول تجار التجزئة عبر الإنترنت تسهيل التنقل في مواقعهم الإلكترونية ، وهذا لم يحل المشكلة. في بعض الأحيان ، يتعذر على المتسوقين عبر الإنترنت معرفة أفضل المنتجات التي يجب عليهم طلبها. في مثل هذه الحالة ، قد يحتاجون إلى إرشادات الخبراء لاتخاذ قرارات الشراء الصحيحة. في غياب الخبراء ، ينتهي بهم الأمر باتخاذ خيارات خاطئة. ومع ذلك ، مع المتاجر الفعلية ، يمكن للعملاء الحصول على المساعدة بسهولة. إن القائمين على المتجر على استعداد لمساعدة العملاء على اتخاذ قرارات الشراء الصحيحة. على سبيل المثال ، يمكن للعملاء الاستفسار عن أفضل المنتجات لاحتياجات معينة. هذا لا يوفر وقت العملاء فحسب ، بل يمكّنهم أيضًا من تلبية احتياجات التسوق الخاصة بهم. نادرًا ما يقوم العملاء بعمليات شراء خاطئة في المتاجر الفعلية.

يقدم لكم هيرب افضل المنتجات وعروض للحصول على منتجاتك التى تبحث عنها قوم بى  إنشاء حساب Iherb.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مميزات التسوق

مميزات الفيس بوك