شركة التسوق المنزلي QVC

 توجد التجارة الإلكترونية منذ سبعينيات القرن الماضي ، حيث مرت بمرحلة تجريبية متبصرة من التسوق التلفزيوني عبر الهاتف في الثمانينيات ، ووضعت نغمة المستقبل مع اختراع ستيفان شامباخ في التسعينيات لأول برنامج تسوق معياري عبر الإنترنت . أنفق المستهلكون الأمريكيون 861.12 مليار دولار مع التجار عبر الإنترنت في عام 2020. من خلال جعل طقوس "إضافة إلى عربة التسوق" مألوفة جدًا ، قد يبدو أننا رأينا كل شيء عندما يتعلق الأمر بالتجارة الرقمية.

لكن تمسك بقبعاتك ، لأن هناك إشارات تظهر أننا على وشك الدخول في مرحلة المبيعات التالية عبر الإنترنت ، على غرار قفزة القرن التاسع عشر من الصور الثابتة إلى الصور المتحركة.

إذا كنت على حق ، فمع لقطات منتجاتها القياسية ، ستبدأ التجارة الإلكترونية التقليدية قريبًا في الظهور بمظهر باهت ومؤرخ في العديد من الفئات مقارنة بالمنتجات التي يتم بيعها عبر الفيديو التفاعلي ومدعومة بشكل أكبر بفيديو ما بعد الشراء.

لقد حان الوقت للتحضير لمستقبل مصور ، ولحسن الحظ ، فقد تم بالفعل إشعال المسار بالنسبة لنا من قبل شركة التسوق المنزلي QVC ، التي استحوذت على التلفزيون ثم أعادت تصميم نفسها رقميًا للويب ، مما أتقن فن المبيعات القائمة على الفيديو. اليوم ، سنقوم بتفكيك ما يحدث في QVC ، وكيف ولماذا قد تحتاج إلى تعلم كيفية تطبيقه كمحسِّن محركات بحث أو مُحسنات محركات بحث محلي أو صاحب عمل - في وقت أقرب مما تعتقد.

تشير سلسلة من التطورات والاضطرابات إلى مستقبل يتم فيه تسهيل العديد من مبيعات المنتجات عبر الفيديو. دعونا نلقي نظرة عليهم:

  • أولاً ، نعلم جميعًا أن البشر يحبون محتوى الفيديو كثيرًا ، وقد جعلوا موقع YouTube هو محرك البحث رقم 2 .

  • قامت Google بتوثيق نمو عمليات البحث بالفيديو عن " أي (المنتج) يجب أن أشتريه ".

  • عندما ننظر إلى ما وراء الولايات المتحدة ، نواجه ظاهرة أن البث المباشر لفيديو التجارة الإلكترونية أصبح في الصين ، والذي يحتكره تاوباو علي بابا بشدة ويخلق مشاهير من مضيفيه.

  • وفي الوقت نفسه ، تسبب الوباء في الولايات المتحدة في زيادة الإنفاق على التسوق الرقمي بنسبة 44٪ بين 2019-2020. انتقلنا إلى الإنترنت العام الماضي لتلبية احتياجاتنا الأساسية وغير الضرورية كما لم يحدث من قبل.

  • تسبب الوباء أيضًا في قيام العلامات التجارية المحلية الفعلية بتنفيذ التسوق الرقمي ، مما أدى إلى طمس الحواجز السابقة عبر الإنترنت إلى خارج الإنترنت (O2O) إلى درجة أن المعاملات عبر الإنترنت لم تعد ملكية خاصة لشركات التجارة الإلكترونية الافتراضية. يمكن اعتبار هذه الظاهرة التي يطلق عليها اسم " phygital " بشكل غريب - والتي تجعل من Google حلقة الوصل لمبيعات المنتجات المحلية المستندة إلى الخرائط - على أنها نعمة للعلامات التجارية المحلية التي تستفيد من انحياز التقارب الشهير لمحرك البحث بين المستخدم والشركات لتصنيفها جرد للعملاء القريبين.

  • التحديث 5/18 : بعد يوم واحد من نشر هذه المقالة ، أعلنت Google عن Shopping Graph  في Google I / O ، والتي ستضم معلومات من مواقع الويب وبيانات المنتجات والأسعار والأكثر صلة من الفيديو.

على الأقل ، تأمل Google أن تكون حلقة الوصل بين كل هذا. الحقيقة هي أن Google تتفاعل بقوة الآن مع المستهلكين الذين يبدأون نصف عمليات البحث عن منتجاتهم على Amazon بدلاً من Google. هل تشاهد إعلانات في كل مكان هذه الأيام تخبرك أن Google هو أفضل مكان للتسوق؟ وأنا كذلك. مع هذا المؤشر الضخم والمربح للأعمال التجارية المحلية في جيوبهم الخلفية ومع قوائم GMB التي تدعم تحميلات الفيديو منذ فترة طويلة ، قامت Google مؤخرًا بما يلي:

وفي الوقت نفسه ، تدخل العلامات التجارية الكبرى في كل مكان في مبيعات الفيديو. قفز Walmart إلى الأمام في مسابقة الفيديو القابلة للتسوق مع ظهورهم لأول مرة في Cookshop ، حيث يطبخ طهاة مشهورون بينما ينقر المستهلكون على إشارات الفيديو التفاعلية لإضافة مكونات إلى عربات التسوق الخاصة بهم.

يمكنك الان إنشاء حساب على QVC.com للتسوق والحصول على افضل المنتجات بى افضل الخدمات الاسعار.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مميزات المتاجر الالكترونيه

مميزات التسوق

مميزات الفيس بوك